جريدة الوطن .. ثورة للإنسانية جمعاء ،، بقلم: سماحة السيد ابوالقاسم الديباجي    » «    جريدة الوطن .. في خطبة له بمسجد الإمام زين العابدين بحضور السيد الديباجي ،،،السيد جواد الخوئي: الكويت تعيش في نعمة الأمن والتسامح والتعايش والاعتدال    » «    جريدة القبس.. أبو القاسم الديباجي : ان الاحتفال بذكرى مولد الإمام المهدي يعد من اكبر المناسبات والأعياد التي يحتفل فيها المسلمون.    » «    جريدة الوطن .. أبوالقاسم الديباجي: الأمل بخلاص العالم من المآسي والأحزان بحكومة المهدي العالمية    » «    جريدة الراي .. الديباجي: الإمام المهدي الأمل في خلاص الأمة
 
الأخـبــــار
 
تــاريــخ : 12/9/2009
اعرب عدد من وكلاء المرجعية والعلماء والفقهاء عن استيائهم الشديد للاخبار التي تناولها البعض دون التحقق من صحتها التي تؤدي الى نشر الفتنة وعدم الاستقرار.

                    أضغط هنا لقراءة الخبر على موقع جريدة الوطن

 

اعرب عدد من وكلاء المرجعية والعلماء والفقهاء عن استيائهم الشديد للاخبار التي تناولها البعض دون التحقق من صحتها التي تؤدي الى نشر الفتنة وعدم الاستقرار. مؤكدين ان ما تناولته بعض الفضائيات حول مرض المرجع الديني الاعلى سماحة السيد علي السيستاني لا ينم عن الحقيقة والمصداقية، مشيرين الى وجود ايد خفية تلعب على هذا الوتر الحساس وخاصة انهم يدركون مدى ارتباط الشيعة بالمرجعية الدينية.

ونفى السيد أبوالقاسم الديباجي وكيل المرجع الديني السيد علي السيستاني في الكويت ما تناقلته بعض الفضائيات حول مرض السيد المرجع وانه سيغادر لاحدى الدول الاوروبية للعلاج، مضيفا انه على اتصال دائم مع مكتب السيستاني في النجف الاشرف وهو بصحة جيدة ويجلس يوميا بمكتبه مع مساعديه ويقوم باصدار الفتاوى والرد على تساؤلات الناس وانه يحيي الليالي العشر الاواخر من رمضان بالنجف الاشرف.

من جانبه اشار سماحة السيد محمد باقر المهري وكيل المراجع العظام في الكويت الى ان هذه الاخبار التي تخرج بين الفنية والاخرى لا تحمل ذرة مصداقية وبعيدة عن الشفافية وكان الاجدر بهذه الوكالات والفضائيات التحقق من صحة أي خبر من مصادره الحقيقية، مؤكدا ان السيستاني ينعم بصحة جيدة وانه مستمر في عمله اليومي.


 


 
 
 
 
 
 
 
All Rights reserved. Copy rights Dibaji Designed & Developed by Topws.com